الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الاقتصادمال واعمال › اسعار الاسمنت في مصر اليوم 8/8/2014

صورة الخبر: الاسمنت
الاسمنت

نقدم للسادة المتابعين والمهتمين بأسعار مواد البناء سعر اسمنت قنا وأسعار أسمنت حلوان وأسمنت بورتلاند طرة وأسمنت مصر بني سويف وأسمنت سيناء وأسمنت لافارج وحتي الان مازالت الاسعار في حدود الموجودة ادناه قابلة للزيادة او النقص تبعا للمنطقة الجغرافية لكل مستهلك من حيث العرض والطلب .

ونظراً للارتفاع الملحوظ التي يشهدها سوق الاسمنت منذ فترة نظرا لارتفاع اسعار خام البليت عالميا بالاضافة الي ارتفاع الاسمنت عالمياً, هذا ما تداولته الصحف العالمية عن مواد البناء مؤخرا في ظل ترقب من المستهلكين حول ماسوف يحدث من تغير في تلك الاسعار .

اما اليوم بعد الاستقرا الملحوظ الذي يشهدة السوق المصري في سعر الأسمنت منذ ما يقرب من إسبوع أو أكثر قليلاً وبعد نسبة الانخفاض التي شهدتها أسواق الاسمنت قبل إسبوعين والتي وصلت مابين 75 : 130 جنيهاً مصرياً وبالنسبة لليوم لا يختلف امس في جميع الأنواع ومصانع الاسمنت .

وكذلك تباينت أسعار الأسمنت، اليوم الجمعة الموافق 8- 8-2014، في السوق المصرية، وارتفع سعر أسمنت حلوان مسجلا 715 جنيهًا للطن، وأسمنت بورتلاند طرة 710 جنيهًا، وأسمنت مصر/ بني سويف 705 جنيهًا للطن، وارتفعت أسعار أسمنت القومية الفاخر مسجلة 705 جنيهًا للطن، وأسمنت سيناء 695 جنيهات للطن، فيما تراجعت العربية للأسمنت المسلح وسجلت 725جنيهًا للطن.
وكذلك سجلت أسعار العريش للأسمنت/ العسكري عند 700 جنيه للطن، وأسمنت التعمير 700 جنيهًا للطن، ولافارج المصرية المخصوص 700 جنيهًا للطن، وتراجعت أسعار السويس للأسمنت وسجلت 715 جنيهًا للطن، وسجلت أسعار أسمنت آسيك المنيا 705 جنيهًا للطن.

المصدر: الفجر

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على اسعار الاسمنت في مصر اليوم 8/8/2014

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
34205

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
روابط مميزة