الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الاقتصادمال واعمال › مصر للطيران تحقق أعلى نسبة مبيعات لها منذ أربع سنوات وارتفاع تصنيفها

صورة الخبر: مصر للطيران
مصر للطيران

صرح هشام النحاس رئيس الشركة مصر للطيران للخطوط الجوية أن تصنيف مصر للطيران للخطوط الجوية ارتفع في مؤسسة "سكاي تراكس "العالمية المتخصصة في تقييم شركات الطيران على مستوى العالم هذا العام مقارنة بالعام السابق في أخر استطلاع للرأي أجرته المؤسسة لتقييم خدمات السفر المقدمة من كبري شركات الطيران حول العالم .

وقال أن شركة مصر للطيران للخطوط الجوية حققت أعلى نسبة مبيعات لها منذ أربع سنوات في الثلث الأول من العام المالي الجاري 2014/2015، حيث شهدت الشركة خلال الأربعة أشهر الماضية أعلى معدلات امتلاء على رحلاتها وكثافة في التشغيل.

وأشار الى أن هذا جاء مواكبا مع نشاط كبير للشركة من بينها افتتاح خط جديد إلي ندجامينا بتشاد بواقع 3 رحلات اسبوعية ، بالإضافة إلى اتفاقية تسيير خط طيران مباشر بين القاهرة ودلهي بواقع 3 رحلات اسبوعيا وذلك على طائرات طراز الإيرباص 330 بهدف زيادة فرص تدفق السياحة الهندية الى مصر ، فى الوقت الذى قررت فيه الشركة الوطنية تسيير رحلة جديدة يوم السبت من كل أسبوع من عاصمة السياحة المصرية الأقصر إلي باريس واستئناف رحلة مصر للطيران من الأقصر إلي لندن يوم الأثنين من كل اسبوع وذلك لتنشيط حركة السياحة الوافدة إلي مصر .

وأضاف إلى أن جدول تشغيل رحلات مصر للطيران للخطوط الجوية شهد استقراراً نسبياً في عدد الرحلات والترددادت خلال موسم صيف 2014 مقارنة بجدول رحلات صيف 2013 حيث سيرت الشركة عدد 648 رحلة دولية اسبوعياً .
وفى الوقت نفسه ، وقعت مصر الطيران عقد مشروع خطة التعافي لشركتي مصر للطيران للخطوط الجوية وأكسبريس مع شركة سيبر للحلول التقنية لشركات الطيران "سيبر" ، إحدى الشركات الاستشارية العالمية المتخصصة فى مجال اعادة هيكلة الشركات.

المصدر: الدستور

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على مصر للطيران تحقق أعلى نسبة مبيعات لها منذ أربع سنوات وارتفاع تصنيفها

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
46679

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
روابط مميزة