الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

افتتاح معرض الدوحة للمجوهرات والساعات 15 فبراير

اخبار الاقتصادمال واعمال › افتتاح معرض الدوحة للمجوهرات والساعات 15 فبراير

الأربعاء, ‏26 ‏يناير, ‏2011

صورة الخبر: افتتاح معرض الدوحة للمجوهرات والساعات 15 فبراير
افتتاح معرض الدوحة للمجوهرات والساعات 15 فبراير

أعلنت الهيئة العامة للسياحة اليوم عن تنظيمها لمعرض الدوحة للمجوهرات والساعات في دورته الثامنة خلال الفترة من 15 الى 20 فبراير القادم .

ويحتل معرض الدوحة للمجوهرات والساعات مكانة مرموقة في المنطقة وبات مقصدا سنويا للزوار من مختلف دول الجوار .

ويشارك في المعرض هذا العام أكثر من 300 جهة من قطر والمنطقة ودول العالم، من أصحاب العلامات التجارية المرموقة في عالم الساعات والمجوهرات، حيث تقدم على مدى ستة أيام مجموعات راقية تتضمن مجوهرات وساعات فريدة صممت خصيصا لمعرض الدوحة .

وبالإضافة إلى العلامات التجارية البارزة التي اعتادت أن تشارك سنويا سيشهد معرض الدوحة أيضا مشاركة العديد من دور المجوهرات والساعات العالمية لأول مرة في قطر نظرا لما بات يتمتع به من صيت ذائع وثقة عالية .

وقال أحمد النعيمي رئيس الهيئة العامة للسياحة في تصريحاته التي أوردتها وكالة الأنباء القطرية "قنا" إن معرض الدوحة، الذي سيقام هذا العام على مساحة عرض اجمالية تبلغ 15 ألف متر مربع، يعد من أهم المعارض التي يستضيفها مركز الدوحة للمعارض التي يصل عددها إلى 30 معرضا سنويا . وأشار إلى أن تنظيم الهيئة العامة للسياحة لهذه الفعاليات العالمية وعلى رأسها معرض الدوحة للمجوهرات يهدف الى الترويج لدولة قطر بصفتها الوجهة المثالية الأولى للأعمال والمؤتمرات المتخصصة والفعاليات الثقافية والتعليم والرياضة والترفيه بالإضافة إلى الترويج للخدمات المميزة ووسائل الراحة المتوفرة في قطر .

وأوضح النعيمي أن معرض الدوحة للمجوهرات والساعات جذب في دورته السابعة العام الماضي أكثر من 20 ألف زائر من دول الجوار منها السعودية والكويت والبحرين وسلطنة عمان والإمارات العربية المتحدة متوقعا ان يشهد المعرض الثامن في منتصف فبراير زيادة في نسبة الزوار من دول الخليج نظرا لارتفاع عدد العلامات التجارية المرموقة المشاركة وللمعروضات التي صممت خصيصا لمعرض الدوحة من قبل رواد صناعة الساعات والمجوهرات في العالم .

وأكد رئيس هيئة السياحة ان معرض الدوحة للمجوهرات والساعات فريد من نوعه ورائد في المنطقة لأنه المعرض الوحيد في المنطقة الذي يشارك فيه الرؤساء التنفيذيون لكبرى الشركات العالمية المصنعة للمجوهرات والساعات ومسئولون كبار آخرون حيث يتواجدون في أجنحة شركاتهم في المعرض للقاء العملاء والمهتمين ومناقشة الأمور المتعلقة بهذا المضمار .

المصدر: محيط / الدوحة

احفظ الخبر وشارك اصدقائك:

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على افتتاح معرض الدوحة للمجوهرات والساعات 15 فبراير

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

إرسل إلى صديق
روابط مميزة